تدريب قالب خطة لكرة القدم


خطط الممارسة أدناه ستجد مجموعة من الخطط الممارسة. ويتم تنظيم الخطط التي وضعتها النوع من الممارسات هم. وصف مختصر لكل نوع هو التالي: التقنية: الممارسات التي تعلم اللاعبين كيفية أداء المهارة الفنية مثل المراوغة والتمرير والمستقبلة، الخ تكتيكية: الممارسات التي تتعامل مع لاعبين التدريس صنع القرار، سواء على الكرة وبعيدا عن الكرة. وظيفية: الممارسات التي تدرس لاعبين للعب موقف (مدرب صانع الألعاب، وتحسين الجناح لعب خط الوسط) أو لتكون بمثابة مجموعة من اللاعبين (الانتقال من ثلث الوسط إلى الثلث الاخير، رباعي خط الظهر، وتحسين خط الوسط يدافع). الشباب: ممارسات تهدف إلى أن تكون مناسبة تنمويا للشباب (U6 / U8) لاعبي كرة القدم. سيتم تحديث هذه الخطط على أساس منتظم لذا يرجى التحقق مرة أخرى للحصول على التحديثات. إذا كان لديك أي طلبات لخطط على موضوع معين اسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف أبذل قصارى جهدي. أنا ما بعد على تويتر والفيسبوك عندما قمت بتحديث مع مادة جديدة بحيث "تابعونا" و "مثلنا" البقاء الحالية مع ما يجري في soccerplans. إذا كنت ترغب في تقديم خطة لتضاف إلى الموقع يرجى القيام به! أرسل لي خطة لinfosoccerplans. أيضا، إذا كنت تريد مني أن تحقق من خطة لا تتردد في تقديم خطة ونسأل لردود الفعل عن طريق البريد الإلكتروني infosoccerplans!

Comments