وسائل الإعلام المدون


تداول مكاتب: هل المستقلين الإجابة على اهتمامات العميل؟ توم Denford، 2014/02/05 مكاتب تداول مستقلة تدعي أن تكون أكثر القديسين من مكاتب التداول الوكالات. هل هم على حق؟ توم Denford، المؤسس المشارك لشركة ID تعليق، يستكشف. توم Denford: المؤسس المشارك لشركة ID COMMS تجارة الرقمية هو موضوع ساخن. على وجه الخصوص، على أسئلة كيف العلامات التجارية يجب الاستفادة من الاستهداف الفعال والكفء التداول التي تقدمها شراء برنامجي يحتل الكثير من الوقت في الدوائر المعلن. وقد اختار معظم الماركات التي انخفضت في احد اصابع القدم أو الساق في مياه مكاتب التداول لمكاتب التداول وكالة (والذي يستغرق حوالي 80٪ من خلال الفواتير). لكن أقلية كبيرة اختارت لاختبار القطاع المستقل. يتم تعريف مكتب تجاري مستقل عموما من حقيقة أن ملكيتها / الانتماء يقع خارج المجموعة كالة سائل الإعلام أو الاتصالات، ويشمل شركات مثل وسائل الإعلام IQ، المعدية أو مختبر تبادل. معظم المستقلين يحدث ضجيجا حول الشفافية أن هذا يعطيهم، لكن الزبائن هم مشبوه على حد سواء حول مدى صحيح هذه الادعاءات. هذا هو لأنه في حين المستقلين قد يجعل الكثير من المطالبات، بصراحة وندش]؛ في بعض الأحيان نظرا لظروف خارجة عن إرادتهم وندش]؛ فهي لا تختلف كثيرا في هذا الصدد. كل الذي يترك المعلنين في مأزق وندش]؛ الذي يجب أن تعمل مع؟ الحال بالنسبة للمكاتب التجارية مستقلة والثور؛ لديهم مورد خبير التي تواجه العميل. أيضا العديد من مكاتب التداول كالة تبقي هذه الخبرة مخبأة بعيدا، على الرغم من أن هؤلاء الخبراء اتخاذ القرارات التي تؤثر بشكل كبير على وضع وتسعير الإعلانات (وكذلك الهوامش التي حصل عليها وكالة). والثور؛ وقد استثمرت المستقلين في بناء التكنولوجيا الخاصة بها بدلا من الترخيص تطور طرف ثالث، من الناحية النظرية منحهم المزيد من السيطرة على ما يمكن وما لا يمكن القيام به، وتمر تلك المرونة على العملاء. والثور؛ يقام العقد مباشرة بين العميل ومقدم. ومع أن هذا ليس ضمانا للشفافية، أنها لا تعطي المعلن مزيد من السيطرة وضوح على مجالات مثل السعر والبيانات. والثور؛ فهي مستقلة ويعيش ويموت من خلال قدرتها على خدمة المعلنين بنجاح. لا تزال ركزوا على الربح ويمكن أن هوامش يقترب من 60٪. ومع ذلك، فإنها دون & رسقوو]؛ ر يجب أن يقدم تقريرا إلى مجموعة قابضة كبيرة ونظريا، على الأقل، العميل و [رسقوو]؛ ينبغي أن تكون الفائدة الصورة أكثر أعلى من العقل. والثور؛ لديهم مورد تركيزا وحريصون تماما على تقديم العطاءات في الوقت الحقيقي وشراء البرامج. والثور؛ مكاتب تداول مستقلة لها للفوز كل عميل على أساس الجدارة، في حين أن معظم مكاتب تداول كالة هي إلى حد كبير "الموهوبين" فواتير العميل عن طريق وكالات الإعلام الشقيق، وخاصة حيث لا توجد الآن العميل و [رسقوو]؛ ر ممارسة حقهم أن يتسوق. القضية المرفوعة ضد مكاتب تداول مستقلة والثور؛ فهي أقل بكثير من المحتمل أن يكون الحصول على صفقات عالمية كبيرة مع أصحاب وسائل الإعلام، وبالتالي فإن تكلفة من وسائل الإعلام قد يكون أعلى. هذا قد لا يكون مشكلة خطيرة إذا كنت مجرد النظر للوصول إلى المخزون عن طريق التبادل بدلا من مساحات متميزة. والثور؛ لا يتم دمجها مع جميع الاتصالات الرقمية وحاليا أخرى مما يجعلها أكثر صعوبة رسائل لتنسيق (على الرغم من أن هذا هو الانتقادات التي يمكن أن توجه أيضا في مكاتب التداول كالة كذلك). والحقيقة هي أن تفشل معظم وكالات الإعلام أيضا على الاندماج مع مكاتب التداول أختهم. والثور؛ انها و؛ [س] فقط نقطة اتصال آخر لمدير التسويق مشغول وسائل الاعلام مدير إدارة. رأينا هو أنه في حين أصبحت الشفافية الكلمة الطنانة التي تحدد التداول مساحة مكتبية ويهيمن على عملية صنع القرار، وربما قد ركزت الكثير من الاهتمام على من الذي صنع ما يجري هامش وما صفقات من وراء الأبواب المغلقة. من شأنه أن يساعد بالتأكيد إذا كان كل وكالة ومكاتب تداول مستقلة فتحت الطريق التي تم الإبلاغ عنها المعلومات. انها و؛ [س] لا التكنولوجيا التي و؛ [س] على خطأ بل كيف يتم توفير الوصول إلى التكنولوجيا وتفسير البيانات. من أجل تحقيق الشفافية الكاملة، فإنه يتطلب من جميع الأطراف المعنية أن تكون شفافة تماما وإلا سوف عملاء أبدا الحصول على رؤية كاملة عن الكيفية التي يتم بها تداول استثماراتهم والذي هو الحصول على المال صعودا وهبوطا في السلسلة. الحق الآن أن &؛ [س] لن يحدث ولكن الخطوة الإيجابية التي يمكن للمعلنين أن تأخذ في تقييم أوضاعها واحتياجاتها قبل اتخاذ قرار بشأن اتجاهها من السفر. على سبيل الأولوية، فإن جميع المعلنين تستفيد من وجود قدر أكبر من فهم ما يجري. وهذا سوف يسمح لهم إجراء محادثات مثمرة مع وكالات أو شركائهن مستقل حول قضايا الشفافية والوصول إلى البيانات. عملاء تحتاج إلى أن تكون على علم بأن ربما لديهم الحرية في استخدام كل ما التداول مكتب الحل الذي يريدونه. خلاصة القول هي أن قلة قليلة من عملاء ملزمة لاستخدام مكتب التداول التابعة مع وسائل الإعلام أو وكالة الرقمية. إذا الماركات تبدأ التسوق في جميع أنحاء أكثر، وهذا سوف يولد المزيد من الضغوط التنافسية في السوق، مما أدى في نهاية المطاف في تحسين الشفافية والتسعير التي تقدم للعملاء في المستقبل. توم Denford هو المؤسس المشارك لشركة ID تعليق، والاستشارات الإدارية الإعلام العالمي

Comments